أصبح التفاعل مع الجمهور سهلاً


وهذا بدوره سيؤدي إلى تعزيز ثقافة الشفافية والمشاركة والتحسين المستمر داخل مؤسستك. تسجيل دخول صراحة على الرغم من أن الاستطلاعات هي طريقة شائعة، فكر في استكمالها بخيارات أخرى مثل صناديق الاقتراحات أو المقابلات الفردية أو المنتديات المجهولة عبر الإنترنت. قد يشعر الأفراد المختلفون براحة أكبر عند مشاركة أفكارهم عبر وسائل مختلفة. تأكد من عدم جمع أو تخزين أي معلومات تعريف شخصية بجانب التعليقات.


تعمل خيارات إخفاء الهوية والهوية لدى Vevox مع جميع الميزات والأنظمة الأساسية. اختر مستوى التعريف لكل جلسة فردية للحصول على التعليقات التي تحتاجها. يمكنك أيضًا توفير عدم الكشف عن هويتك ضمن الأنظمة الأساسية المعتمدة مثل Office 365 وMS Teams. أثناء تسجيل الدخول كمستخدم مسجل، يمكن للأشخاص أيضًا طرح أسئلة على متابعيهم من الصفحة الرئيسية. طرح Spring.Me أيضًا سؤالًا واحدًا يوميًا يسمى "سؤال اليوم في Formspring" والذي تم عرضه في البريد الوارد للمستخدمين.


توفير خيار للمستجيبين لطلب المتابعة أو التوضيح بشأن ملاحظاتهم إذا رغبوا في ذلك. يوضح هذا التزامك بمعالجة المخاوف ويظهر أنك تقدر التواصل المفتوح حتى في الأماكن المجهولة. أخبر المشاركين بوضوح أنه سيتم التعامل مع تعليقاتهم على أنها مجهولة المصدر وسرية.


يتكامل Vevox مع العديد من التطبيقات الأخرى، مما يوفر المزيد من الراحة لمستخدميه. يمكن أن يكون تصميمه البسيط والأنيق نقطة إضافية لـ vevox في نظر المدربين أو المحترفين أو أصحاب العمل عند التفكير في النظام الأساسي الذي يجب استخدامه. قم بمراجعة الأسئلة أو الموافقة عليها أو رفضها قبل عرضها على الشاشة. السماح لمقدمي العرض بتحرير الأسئلة في لوحة الإدارة قبل عرضها على شاشاتهم.

Comments

Popular posts from this blog

ポケモン メザスターは、2020 年 9 月 17 日に日本で発売予定の協力プレイ中心のアーケード ゲームです

Situs kasino online pembayaran terbaik Inggris pada bulan April 2024

Mise à jour! La technologie a recâblé le cerveau de nos enfants, selon un nouveau livre